رسالة من هشام الحلواني إلى ابنه حلمي، 1984
رسالة مكتوبة بخط يد هشام الحلواني مرسلة من سجن نفحة، إلى ابنه حلمي، مستشفى المقاصد، القدس، 1984، كتب فيها عن سروره بزيارة حلمي له، وعن شعوره بالفخر بتفوقه الدراسي، وطلب منه أن يكتب له عن برنامجه اليومي، وماذا يعمل في أيام الدراسة وأيام الاجازة، وما هي الرياضة التي يحب أن يمارسها، وكتب له بأن رفاقه بالسجن يرسلون له التحيات، ففي الصفحة الثانية كتب عدد منهم لحلمي مثل رفيقه يونس الرجوب، وحسين، ومحمد عليان، وفضل طهبوب.
تاريخ إنشاء/إنتاج المادة
المجموعات
العلامات
المواضيع
نوع
مكان
تفاصيل اضافية
صيغة
مصدر الوصف
الغوانمة، نادين. "مجموعة هشام الحلواني". جرد أرشيفي. 30 أيار 2021. أرشيف المتحف الفلسطيني الرقمي.
ساعدنا في تحسين المعلومات ، واقترح تغيير محتوى هذا العنصر
اقترح التغيير